شاهد.. حمدين صباحي: "أنا أصلا راجل فنان وجيت السياسة علشان الغلابة"

ميديا

الخميس, 07 يناير 2016 06:08
شاهد.. حمدين صباحي: أنا أصلا راجل فنان وجيت السياسة علشان الغلابةحمدين صباحي
القاهرة - بوابة الوفد - إسراء صلاح الدين

قال حمدين صباحي المرشح الرئاسي السابق إنه لا يسعى لأن يكون بديلا للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أن نجاح السلطة الحالية سيخدم الجميع والفشل ليس في صالح أحد.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي "وائل الإبراشي" ببرنامج "العاشرة مساء" المذاع على فضائية "دريم": "هعتبر كل حد بيحكم في البلد دي أخويا وأنا من واجبي نصرته قدوة بقول الرسول عليه الصلاة والسلام، من يريد أن يساعد الدولة والسلطة يجب أن يرد صاحب كل قرار عن الظلم".

وأضاف "لا أريد لأحد أن يفشل، ففشل هذه السلطة فشل لي، لأني شريك في ثورة 30 يونيو التي جاءت بعدها السلطة، ظلم الفقير لا يقبله أحد، وبالتالي غلاء الأسعار وافتقاد العدالة وانتشار المظالم".

وأكد أن الدولة الكافرة لو كانت عادلة تدوم والدولة المؤمنة لو كانت ظالمة تزول، وذلك وفقا لأقوال الحكماء، لافتًا إلى أنه يريد نجاح الدولة المصرية شعبًا وصيانتها أرضًا ونجاح سلطتها العادلة.

واستطرد: "لا رغبة لي في موقع، ولا دور أؤدي .. فأنا أجمل شيء بالنسبة لي أحفادي، واقرأ كتب وأبكي من الدعاء، وأسمع مزيكا وأقرأ شعر لمحمود درويش انا أصلاً رجل فنان، وجيت السياسة بس علشان الغلابة محتاجين حد يقول كلمتهم حتى .. مش عايز حاجة لنفسي".

وأضاف "لدي أحلام بستر الغلابة وصيانة كرامتهم وليس الجلوس في قصر الاتحادية، ومن يحقق ذلك سأرفعه على رأسي"

الفيديو..

 

 

 

أهم الاخبار