ضبط فلسطينى وشقيقه بحوزتهما أسلحة نارية بمدينة نصر

حوادث

الأحد, 25 أغسطس 2013 10:06
ضبط فلسطينى وشقيقه بحوزتهما أسلحة نارية بمدينة نصر
كتبت :- فاتن الزعويلى:

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على باحث اقتصادى "فلسطينى الجنسية" ينتمى إلى الجماعة السلفية وشقيقه الطالب وبحوزتهما أسلحة نارية وكمية من نبات البانجو بشقة مستأجرة  بمدينة نصر، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وردت معلومات إلى المقدم علاء بشندى رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر اول مفادها قيام شخصين "فلسطينيين الجنسية" ينتميان للتيار الدينى باستئجار شقة بمنطقة الحى السوسيرى دائرة القسم وبحوزتهما أسلحة نارية.
عقب تقنين الإجراءات انتقل على الفور كل من النقيب أحمد نبيل أحمد، الملازم أول شريف توكل السماحى، الملازم أول إبراهيم محمود النشار، وبصحبتهم  8 امناء بحث و 7  شرطيين سرين، وتمكنوا من ضبط كل من محمود عبد الله الشريف "فلسطينى الجنسية" 38 عاما  باحث اقتصادى ومقيم محل الضبط "ينتمى إلى الجماعة السلفية"، وشقيقه حسين "فلسطينى الجنسية" 22 عاما طالب ومقيم مركز أبو كبير – الشرقية.
بتفتيش الشقة عثر على سلاح نارى عبارة عن "طبنجة ماركة ايكول" عيار 8.5 مللى وطلقة من ذات العيار، سلاح نارى عبارة عن "فرد خرطوش" عيار 12مللى و16 طلقة من ذات العيار، مسدسين ضغط هواء، 3 عبوات العاب نارية مثبت عليها مسامير، رادعين، صاعق كهربائى،  جهازين لاب توب، 4 عصا حديدية، ومبلغ مالى وقدره 8000 جنيه، وكمية من نبات البانجو المخدر وزنت 5 جرامات.
بمواجهتهما امام اللواء جمال عبد العال مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة  اعترف الأول بحيازته للمضبوطات بقصد الدفاع عن النفس وأنكر علم شقيقه بتلك المضبوطات وأن تواجده كان بقصد الزيارة، وبمواجهة الثانى أيد ما جاء بأقوال الأول واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطى،وتحرر المحضر رقم 268/37285 لسنة 2013 جنايات القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أهم الاخبار