جامعة بنها تُدين هجوم العريش الإرهابي

حوادث

الاثنين, 09 يناير 2017 13:59
جامعة بنها تُدين هجوم العريش الإرهابيجامعة بنها - أرشيفية
القليوبية - محمد عبدالحميد :

 أصدرت جامعة بنها بيانًا، تدين الحادث الإرهابي بالعريش، الذي وقع اليوم في "كمين المطافي"، كما نعت الجامعة شهداء الشرطة الذين سقطوا في حادث إرهابي.

جاء في البيان: 
"تلقى رئيس جامعة بنها، الدكتور السيد يوسف القاضى، ونوابه وعمداء الكليات ووكلاؤها، وأعضاء هيئة التدريس والعاملون بالجامعة وطلابها البالغون أكثر من مائة وثمانين ألف طالب وطالبة، نبأ الاعتداء الغاشم الخسيس والجبان على الكمين الأمنى بالعريش، صباح اليوم الإثنين، بمزيد من الإصرار على التصدى لجحافل الظلام وعناصر الإرهاب التى تهدف إلى هدم الوطن التى لن يُمكنها شعب مصر العظيم وأبناؤه من القوات المسلحة والشرطة من ذلك أبدًا مهما طالت معركة الوطن مع الإرهاب، فلن ينتصر إلا وطن علّم العالم الحضارة وأشرقت شمسه على الدنيا.

وإذ تنعى جامعة بنها شهداء الوطن الذين سقطوا اليوم دفاعًا عن كل حبة رمل فى هذا الوطن وعن أبنائه الذين أقسموا على حماية هذا الوطن بكل ما يملكون من جهد وعرق وفكر ودماء.
تؤكد الجامعة، رئيسًا ونوابًا وعمداءً ووكلاءً وعاملين وطلابًا، أن الإرهاب لن يثنينا عن بناء الوطن ليصبح منارة للدنيا، وجامعًا للديانات السماوية، ورافعًا راية الحب والعدل والسلام.. رحم الله شهداءنا فهم أحياء عند ربهم يرزقون".
 

أهم الاخبار