عمرو سعد عن حضور عادل أمام عرض "مولانا": "فخر لي"

فن وثقافة

الخميس, 05 يناير 2017 11:35
عمرو سعد عن حضور عادل أمام عرض مولانا: فخر ليالفنان عمرو سعد
كتبت- بوسي عبد الجواد

أعرب الفنان عمرو سعد عن سعادته بحضور الزعيم عادل أمام العرض الخاص لفيلمه الجديد "مولانا" الذي افتتح مساء أمس الأربعاء في سينما "داندي مول".

قام الفنان عمرو سعد بنشر صورة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تجمعه بالزعيم عادل أمام، بدا فيها وهو يقبل رأسه، وعلق عليها قائلا :"فخر ليا ولكل جيل الزعيم عادل أمام .. مبسوط جدا بحضورك عرض فيم مولانا".

والفيلم مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، والتي تحمل نفس الاسم، وقد تم عرضه بمهرجان دبي السينمائي في دورته الـ13، وشارك بمسابقة المهر الطويل وحظي بإقبال جماهيري كبير هناك.

وتدور أحداث الفيلم حول رحلة صعود تبدو معتادة لشيخ صغير فى مسجد حكومى من مجرد قيادة الصلوات إلى أن يصبح داعية تليفزيونى شهير يملك حق "للفتوى" التى يتلقاها الملايين بالإعجاب لجرأته ومحاولاته للخروج قليلاً عن مألوف الحديث السائد فى مجتمع متأثر بدعاوى التشدد السلفى، ويجد "الشيخ حاتم" نفسه فى شبكة من الصراعات المعقدة بين فقده الجزئى لطفل تأخر إنجابه يعالج فى مصحة خارج الوطن، وامرأة فتر حبها مع وطأة الفقد لرباط الأمومة، هناك أيضا مؤسسات أمنية تسعى للسيطرة على الشيخ وتوريطه واستغلال نقاط ضعفه من أجل توجيهه لخدمة معاركها، كما تورطه جهة سيادية عليا فى حل مشكلة أحد أبنائها الذى يعرض الأسرة الرئاسية الى حرج لا تتحمله ظروف مجتمع هش.

 

A photo posted by Amr Saad (@amrsaad.official) on

 

أهم الاخبار