محيي إسماعيل: لغز محير في عدم تعاقد جهة إنتاج "عفاريت عدلي علام" معي

فن وثقافة

الأحد, 25 ديسمبر 2016 13:39
محيي إسماعيل: لغز محير في عدم تعاقد جهة إنتاج عفاريت عدلي علام معيالفنان محيي إسماعيل
خاص - بوابة الوفد:

وصف الفنان محيي إسماعيل، عدم تعاقد جهة إنتاج مسلسل "عفاريت عدلي علام" معه حتى اليوم بـ"اللغز المحير"، لافتا إلى أن الكاتب الكبير يوسف معاطي تواصل معه بشأن التعاون مع النجم عادل إمام في العمل الدرامي الجديد، وأبدى بدوره سعادته بالتعاون مع الزعيم، إلا أنه لم يتم إبرام التعاقد معه حتى اليوم.

وقال النجم محيي إسماعيل، الذي منحه الجمهور والنقاد لقب "القيصر"، " إنني اندهشت للغاية بعد العرض الذي تلقيته للمشاركة في مسلسل النجم عادل إمام "عفاريت عدلي علام"، وترحيبي بهذا التعاون وعدم إبرام التعاقد أو التواصل معي وإخطاري بأي تطورات عن هذا الأمر، وذلك على رغم ترحيبي وسعادتي بالتعاون مع الزعيم".

وتابع: "تحدث المؤلف يوسف معاطي معي وهو متحمس للغاية، وأبلغني أن الفنان عادل إمام سعيد للغاية بالتعاون معي، وتم إرسال الحلقات لي، إلا أنه لم يتم التعاقد أو التواصل معي، على رغم اقتراب موعد بدء عملية تصوير المسلسل".

أكد محيي إسماعيل حرصه على التدقيق في الأعمال الفنية التي يشارك فيها، لافتًا إلى أنه يبحث جاهدًا عن عمل مختلف يضيف لرصيده الفني، معربًا عن اعتزازه بما قدمه طوال مشواره الفني وحصوله على 8 جوائز عالمية من روسيا والولايات المتحدة وكندا وتكريم الرئيس الراحل أنور السادات له.

واختتم تصريحاته قائلًا: "أكن تقديري واحترامي للزعيم عادل إمام، والكاتب يوسف معاطي، إلا أن الأمر يبدو أمامي لغزًا محيرًا"، لافتًا إلى أنه "قدم عشرين فيلمًا في السينما المصرية قام ببطولتها أمام عمالقة السينما المصرية والعربية، ويأمل أن يفهم حقيقة ما حدث".

أهم الاخبار