صور.. توديع عروس بنها لمثواها الأخير بالزغاريد والتكبيرات

المحـافظـات

السبت, 18 مارس 2017 19:50
صور.. توديع عروس بنها لمثواها الأخير بالزغاريد والتكبيرات
القليوبيه - محمد عبد الحميد

شُيِّعَ جثمان "تقى" عروس بنها- الطالبة التي قُتلت قبل زفافها بساعات في يوم نقل أثاث الزوجية- إلى مثواها الأخير، عندما كانت عقارب الساعة تقترب من السادسة، من مسجد التقوى بقرية كفر الجزار التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية.


والتف المئات من أبناء القرية حول المسجد، وفور وصول الجثمان؛ ملأت الزغاريد والتكبيرات المكان، وانسالت الدموع من أعين أسرتها وأهل القرية، وكان المشهد المهيب وكلمات النساء والرجال كفيلان بإسكات الألسن بقولهم: "مع السلامة يا تقى .. ربنا يرحمك يا حبيبتى ...في الجنة يا عروسة ...ربنا ينتقم من اللى قتلك ... لازم يتعدم فى ميدان عام".


وطالب الأهالي أجهزة الأمن بالقليوبية، بسرعة كشف الجاني والقصاص لها ولدمائها التى سالت دون ذنب .


يذكر أن النيابة العامة بالقليوبية ، صرحت بدفن  جثمان الطالبة " تقى. ن " عروس بنها  الطالبة فى الفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم مكتبات التى قتلت قبل زفافها بأسبوع، بعد أن عُثر على جثتها داخل منزلها بقرية كفر الجزار غارقه فى دمائها إثر طعنات متعددة في أنحاء الجسد؛ عندما توجهت أسرتها إلى منزل العريس؛ لنقل أثاث الزوجية الخاص بها، وتركوها بمفردها فب المنزل.


وكان اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية ، تلقى اخطارُا من المقدم محمد درويش رئيس مباحث مركز بنها، بورود إشارة من مستشفى بنها الجامعب بوصول " تقى ن "  طالبة فى الفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم مكتبات جثة هادمة إثر عدة طعنات فى أنحاء الجسد.


وأمر اللواء علاء سليم مدير المباحث بسرعة كشف غموض الواقعة وانتقل العميدان محمد الألفى رئيس المباحث وحسام الحسينى مفتش المباحث وخبراء المعمل الجنائي إلى مسرح الجريمة وتبين وجود دماء في حجرة نوم المجني عليها، وعدم وجود أى اثار عنف فى الشقة أو محاولة سرقة.

 

وتم فحص علاقات المجني عليها مع جيرانها وأصدقائها، وتبين أنها طيبة.

 

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن خطيب المجنى عليها من قرية كفر فرسيس التابعة لمركز بنها، وأن أسرتها توجهت إلى منزله لنقل أثاث الزوجية الخاص بالعروس المجني عليها  استعدادًا للزواج بعد أسبوع وتركوها بمفردها في المنزل، وعندما عادوا  وجدوها مقتولة بعدة طعنات في أنحاء الجسد.

 

ورجحت الأجهزة الأمنية ان المتهم استغل خروج كل أفراد الأسرة وخلو المنزل وتخلص منها.

 

وكشف تقرير مفتش الصحة أن المجني عليها تعرضت للطعن بالسكين في أماكن متفرقة من البطن والصدر لأكثر من 19 طعنة نافذة لقيت خلالها أنفاسها وفارقت الحياة متأثرة بالإصابة.

أهم الاخبار