محافظ الدقهلية: تشغيل مشروع الأتوبيس النهري خلال 4 أشهر

المحـافظـات

الأربعاء, 11 يناير 2017 22:03
محافظ الدقهلية: تشغيل مشروع الأتوبيس النهري خلال 4 أشهرخلال الاجتماع
كتب ــ محمد طاهر

التقى المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية بمسئولي الشركة المنفذة لتصميم خط الأتوبيس النهري بالمنصورة الدكتور مصطفى صابر رئيس وحدة بحوث النقل النهري بالإسكندرية، والدكتور محمد الأباصيري رئيس قسم الدراسات الاقتصادية والبحوث الملاحية.

واستعرض المحافظ إجراءات ومواصفات الخط النهري، وجدوى وآليات التنفيذ، مشددا على أن الفترة الزمنية للبدء والانتهاء من المشروع ستكون على رأس عناصر المفاضلة بين العروض.

وأكد المحافظ أن الأولوية لتنفيذ المشروع ستكون للعروض ذات المواصفات العالية والالتزام بالتنفيذ خلال مدة قصيرة وأسعار ملائمة،كما شدد على ضرورة الانتهاء خلال شهر من اليوم من وضع المواصفات الفنية للمراسي والعمل بالتوازي مع باقي الإجراءات على أن يتم الانتهاء خلال أربعة أشهر من المشروع بشكل كامل.

وأوضح المحافظ، حول طول المدة الزمنية لتنفيذ المشروعات قائلا " البلد بتروح في داهية بسبب بطئ الإجراءات، وتغيير الأسعار وندفع أكتر" ، مشيرا الي  أن" أي حد يعطلكما كلموني ، وأنا سوف انهي كل الإجراءات بنفسي ، وما يهمني ، هو تقديم خدمة للناس ، ولا نريد منهم مكسب".

كما طالب " أمام" بتغيير مواصفات الأوتوبيس ليكون حمولة عدد ٥٠ راكب بدلا من ١٠٠ لزيادة أعداد الأتوبيسات وتقليل المدة الزمنية البينية للنقل.

وأكد المحافظ على أنه يسعى لرسم الفرحة على وجوه المواطنين بمثل هذه المشروعات، مؤكدا أننا لا نسعى للربح ولكن يعنينا الجانب المجتمعي.

أهم الاخبار