وزيرة التخطيط تكشف خطتها لتحسين معيشة المواطنين

أخبار وتقارير

الجمعة, 17 فبراير 2017 19:33
وزيرة التخطيط تكشف خطتها لتحسين معيشة المواطنينهالة السعيد- وزير التخطيط
كتب - محمود عبدالمنعم:

كشفت الدكتورة هالة حلمي السعيد، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، عن خطتها خلال الفترة المقبلة لتحسين مستوى معيشة المواطنين.

وأوضحت السعيد أن الوزارة سوف تهتم خلال الفترة المقبلة برفع كفاءة الموظفين من خلال التدريب والتأهيل ورفع القدرات وتسليحهم بوسائل التكنولوجيا الحديثة، مشيرة إلى أنه مع نهاية العام سوف يشعر المواطن بتحسن في مستوي المعيشة.

وأضافت السعيد، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن الوزارة سوف تعمل على تنفيذ خططا متوسطة وقصيرة المدى حتي يشعر محدوي ومتوسطي الدخل بتحسن،  وأن الفترة القادمة ستشهد تنسيق مع جميع الوزارات فيما يتعلق بجهود الإصلاح الاقتصادى والإدارى والتمهيد لتحقيق العدالة الاجتماعية من خلال تطوير الخدمات الادارية العامة.

وأشارت السعيد إلى أنها التقيت الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط السابق، مساء أمس، في اجتماع استمر لمدة ساعتين وأطلعها على كل الملفات المطروحة، وعلى خطة مصر 2030 وخطط الوزارة المتوسطة وقصيرة المدى، وبعدها عقدت اجتماعاً موسعاً مع قيادات الوزارة لاستعرض خطط الوزارة فى مجال الإصلاح الإدارى .

ووجهت السعيد رسالة للشعب المصري، قائلة:" أشكر الشعب المصري على تحملة المسئولية والوقوف بجوار وطنه وتحمله تكلفة الإصلاح، ولكن نحن تأخرنا كثيرًا في إجراء هذا الإصلاح؛ لذلك التكلفة كانت مرتفعة".

أهم الاخبار