الليلة .. برشلونة يخطط للثأر من بلباو في كأس الملك

رياضة

الأربعاء, 11 يناير 2017 11:17
الليلة .. برشلونة يخطط للثأر من بلباو في كأس الملكمباراة برشلونة واتلتيك بلباو
كتب - وليد خليل

تتوجه أنظار عشاق الكرة الإسبانية اليوم الي ملعب كامب نو معقل فريق برشلونة الذي يستضيف اتلتيك بلباو في اياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا في تمام العاشرة والربع مساء.

 

يسعي الفريق الكتالوني الي الثأر من خسارته الخميس الماضي أمام بلباو بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب التي أقيمت علي ملعب سان ماميس معقل الفريق الباسكي، الذي تقدم مبكراً بهدفين عن طريق أدوريز، واينياكي ويليامز، قبل أن يقلص ليونيل ميسي النتيجة بركلة حرة بارعة في الشوط الثاني من المباراة التي شهدت أخطاء تحكيمية فادحة حالت دون إدراك البرسا للتعادل .

 

ويخطط لويس انريكي المدير الفني لبرشلونة لتصحيح مسار فريقه وتحقيق الفوز الأول له في عام 2017، بعد خسارته لمباراة الذهاب بالكأس، ثم تعادله المخيب للآمال مع فياريـال في الدوري الإسباني مطلع هذا الأسبوع، بفضل ركلة حرة أخري من ميسي في الدقيقة 91، وهي النتيجة التي وسعت الفارق بينه وبين متصدر الترتيب ريـال مدريد .

 

علي الجانب الآخر يدرك ايرنستو فالفيردي المدير الفني لاتلتيك بلباو وأحد المرحشين لخلافة انريكي في مقعد المدير الفني لبرشلونة، خطورة المهمة التي تنتظره مساء اليوم، خاصة أن الفريق الكتالوني لا يحتاج سوي لتسجيل هدف نظيف للعبور الي ربع نهائي البطولة .

 

ويعاني بلباو في مباراة اليوم من غياب الثنائي راؤول جارسيا، واندير ايتوراسبي بعد تلقيهما لبطاقة حمراء في مباراة الذهاب .

 

وفي ذات الإطار تنطل ثلاث مباريات أخري في الدور ثمن النهائي لكأس الملك في تمام الثامنة مساء، حيث يستضيف فريق الافيس نظيره ديبورتيفو لاكرونيا، ويحل ريـال سوسيداد ضيفاً علي فياريـال في ملعب المادريجال في مواجهة صعبة، بينما يستضيف كوردوبا فريق الكوركون .

أهم الاخبار