المسلمانى:نتطلع لإقامة علاقات قوية بروسيا

اخبار عاجلة

الأربعاء, 06 نوفمبر 2013 11:54
المسلمانى:نتطلع لإقامة علاقات قوية بروسيا
كتب محمود فايد ومحمد مصطفى:

قال أحمد المسلمانى, المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية إن الدولة تدعم بكل قوة وفد القوى السياسية  المتجه إلى روسيا الاتحادية صباح الغد الخميس, مؤكدًا أن النظام المصرى الحالى يتطلع إلى إعادة العلاقات الروسية المصرية من جديد قائلًا: "نتطلع إلى علاقات مصرية روسية بشكل جديد فى المرحلة المقبلة".

وأضاف المسلمانى فى مؤتمر صحفى بأحد فنادق القاهرة لدعم وفد القوى السياسة المتجه إلى روسيا الاتحادية: "نرحب بكل قوة أيضًا بوفود القوى السياسية  المتجهة إلى روسيا خاصة أننا نتطلع لزيارة مسئولين روس كبار وعلى مستوى رفيع إلى مصر مؤكدًا أن الصحف الروسية تحدثت فى الفترة الأخيرة عن زيارات رفيعة المستوى ونحن نرحب ونتطلع بكل الود والتقدير لها".
ووجه المسلمانى التحية للشعب الشعب الروسى, مؤكدًا فى الوقت ذاته تقديره للدور الروسى فى دعم الثورة المصرية والإرادة المصرية فى ثورة 30 يونيو, قائلًا: "يمر العام الــ70 على العلاقات بين القاهرة وموسكو ونشكرهم على دعم التنمية فى بلادنا".
وأشار المسلمانى إلى أننا قادرون على أن نعبر بما نحن فيه لبناء دولة قوية لها مكانتها, قائلًا: "أجدد التحية للوفد المسافرغدًا ومنفتحون بكل قوة لدعم وتمثيل العلاقات المصرية والروسية".

أهم الاخبار