وسط تجاوب المواطنين

جمع توقيعات بالتحرير لترشيح السيسى رئيسًا

اخبار عاجلة

الأربعاء, 25 سبتمبر 2013 11:39
جمع توقيعات بالتحرير لترشيح السيسى رئيسًا
كتب – محمد موسي:

نظمت"الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة" ظهر اليوم فعالية لجمع توقيعات في إطار حملتها لدعم الفريق اول عبد الفتاح السيسي رئيسًا لمصر، وذلك بميدان التحرير وسط تجاوب كبير من المواطنين المارين بالميدان.

وأكد مجدي سليمان - مواطن من الشرقية - أن السيسي وحده هو من يقدر على حكم البلد فهو الوحيد الذي يعمل من أجل مصر لا من أجل الكرسي كغيره، كما أضاف سليمان بأن الفريق هو أكثر العالمين بما تخطط له"حماس" ضد مصر، وبالتالي هو الأقدر على مواجهتها, وفي رده على تساؤلنا بشأن بديل السيسي في حال تصميمه على رأيه بعد الترشح شدد سليمان على ضرورة أن يرشح الفريق السيسى نفسه؛ لكي يكمل جميلة فلا أحد قادر على تحمل المسئولية مثله.
واتفق معه فتحي نصر الدين - مواطن من قنا - حيث أكد أن السيسي هو"البطل" الذي ظل يداعب مخيلة المصريين في الفترة الماضية الذين طالموا حلموا بأن يخرج فارس من الأضواء ليحمل همومهم وطموحاتهم, مؤكدًا على دور الفريق السيسي في محاربة كل المخططات الهادفة لإسقاط مصر.
أما عن العنصر النسائي الذي يحضر بكثافة في فعالية توقيعات اليوم فقالت"إيمان أحمد":" إن السيسي أثبت لنا أن عبد الناصر لم يمت". مشيرة إلى أن السيسي حارب الإرهاب بكافة صوره من أجل هذا البلد، فضلًا عن رفض السيسي للتدخل الأجنبي في شئون مصر فهو لهذه الأسباب يعد الأكثر قدرة على حماية البلد, مشددًا على ضرورة أن يرشح السيسي نفسه رئيسًا، واستعداد المصريين لتحمل أي متاعب اقتصادية حتى يستطيع البلد"الوقوف على قدميها" مرة أخرى.